الخطوط التركية تضيف خصائص ترفيهية جديدة للمسافرين


0 shorten link

أفادت الخطوط الجوية التركية انها بصدد تعزيز تجربتها الترفيهية على متن طائراتها، بهدف الوصول إلى المدى الأوسع لتلبية احتياجات المسافرين.

وقد تعاونت الشركة التركية مع شركة “دنون”، التي تعد واحدة من مصنعي أنظمة الترفيه الصوتية والمنزلية الأعلى جودة في العالم، ليحظى المسافرون على متن درجة رجال الأعمال في الرحلات المتجهة إلى أمريكا بإمكانية اختبار تجربة سمعية مجددة.

وتوفر الشراكة الجديدة للمسافرين مجموعة مريحة من سماعات الرأس، قادرة على توفير أفضل صوت مع تقليل الضجيج المحيط بنسبة تصل إلى 99%.

ويمكن أيضاً شراء هذه السماعات، التي تتميز بالراحة بشكل كبير حتى لفترات طويلة من الاستخدام، عبر موقع “شوب آند مايلز”، ما يعد طريقة بديلة لاستخدام الأميال المتراكمة ضمن برنامج الناقلة الشائع لمكافآت الأميال.

كما طرحت الخطوط التركية تقنية أخرى لمسافريها على متن درجة رجال الأعمال على الرحلات التي لا تضم شاشات خلف المقاعد والرحلات التي تستغرق مدتها أكثر من ساعتين ونصف، بإمكانية الحصول على جهاز كمبيوتر لوحي “تابلت” “سامسونج جلاكسي إس 2”.

وقامت أيضاً بتحديث تطبيقها على الهاتف المتحرك والذي يمثل أخر إضافة تكنولوجية لها، لتعزيز التجربة الجوية لركابها، حيث يمكن للمسافرين الآن من خلال هذه النسخة المحدثة إضافة رحلات وإعادة إصدار تذاكر وإلغاء حجوزات وإضافة الأطفال الرُضع وترقية تذاكر الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال.

وإضافة إلى أن هذه النسخة لا تزال تضم أغلبية الخدمات السابقة، مثل إصدار التذاكر والحجز وإتمام إجراءات السفر، والمتاحة كذلك على أجهزة الهواتف الذكية أو “التابلت” للركاب.

وسوف توفر الخصائص الجديدة للتطبيق نصائح وأفكار للمسافرين، بما فيها خرائط لمباني المطارات الرئيسية في العالم، ما تعد أداة مفيدة لا سيما بالنسبة للمسافرين لأول مرة، وسوف يتم إضافة اتجاهات القيادة للتطبيق، وستكون المطارات التي يضمها التطبيق مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول، ومطار هونج كونج الدولي، ولندن هيثرو، ومطار ميامي الدولي.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments