فندق برج العرب يطرح عروضاً تشمل المطاعم والسيارات الفارهة


0 shorten link

أعلن فندق برج العرب نخلة جميرا بدبي عن اطلاقه مجموعة من العروض الحصرية، تزامناً مع اقتراب موسم العطلات، واستقبالاً لضيوف الفندق من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وتسري هذه العروض الخاصة عند الحجز في أحد أجنحة برج العرب على الخليج العربي والمؤلفة من طابقين “الدوبلكس”، وتشمل المطاعم والمرافق الترفيهية والسيارات الفارهة.

ويقدم الفندق قسيمة بقيمة 150 درهما للاستفادة من علاجات تاليس سبا في برج العرب التي تعادل قيمتها 500 درهم أو أكثر، ودخولا غير محدود إلى حديقة وايلد وادي للألعاب المائية لكافة أفراد العائلة

إضافة إلى دخول مجاني إلى نادي السندباد لثلاثة أطفال، وكذلك شاطئ برج العرب الخاص وتراس برج العرب، فضلاً عن توفير سيارات فارهة لتوصيل الضيوف إلى المطار وذلك عند الإقامة ببرج العرب لليلتين أو أكثر.

وبهذه المناسبة، قال انطوني ماكهيل، مدير عام فندق برج العرب: “تشمل باقة العروض الخاصة بالأجنحة الدوبلكس إمكانية الدخول إلى تيراس برج العرب، كما يتضمن أيضا إقامة مجانية لثلاثة أطفال دون سن 11 عاماً في الجناح نفسه مع الأهل، وبوفيه إفطار مجاني يومياً، مع مقبلات مسائية ومشروبات”.

ويضم “برج العرب” مجموعة مطاعم متنوعة، حيث يتخصص مطعم “المنتهى” في المطبخ الفرنسي ويقع على ارتفاع 200 متر فوق مستوى البحر.

يقدم مطعم “ناثان آوتلو” أطباق بحرية، أما مطعم “باب اليم” فيضم تراساً رحباً، كما يضم تيراس برج العرب مطعم “سكيب” يتميز بتصميمه العصري وإضاءاته الليلية وقائمة الطعام العالمية.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments