أجمل الاحتفالات فى موسم الأعياد بمنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات


0 shorten link

سيتحول منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي إلى عالم الرفاهية المطلقة خلال موسم الأعياد المرتقب، حيث سيرحب بضيوفه في أجواء احتفالية مميزة تعمها مشاعر البهجة والدفء الخاصة بهذا الموسم.

فمع حلول موسم الأعياد والسنة الجديدة، يعد المنتجع ضيوفه بلحظات رائعة مع فعالية إضاءة شجرة عيد الميلاد في 8 من ديسمبر في أمسية فريدة تصدح بترانيم العيد الرائعة.

استمتعوا بحفلة مثالية وخاصة خلال موسم الأعياد والعطل بسهولة وراحة تامة، واختاروا مما لذ وطاب من قوائم المأكولات والمشروبات الموسمية والتقليدية الشهية عشية عيد الميلاد، ويوم عيد الميلاد، وليلة رأس السنة الجديدة، في مطاعم المنتجع المرموقة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، والتي تتمتع بإطلالات ساحرة على مياه المحيط الهادئة. وباحتضانه لاحتفالات لا تنسى تتخللها العروض الشيقة والساحرة، سيعمل المنتجع على إحياء إرثه الشهير باستضافة الحفلات الفاخرة التي اعتاد فندق سانت ريجيس الأصلي في نيويورك إقامتها، وذلك من خلال إقامة حفل عشاء ليلة السنة الجديدة في ريغال للحفلات، وحفلة وايت أفر بارتي الفريدة في مطعم تركواز.

أما الباقات المفصلة حسب الطلب، والمأكولات الشهية، والخدمات التي لا تضاهى، فإنها متاحة ومتوفرة في عنوان الرفاهية الأكثر سحراً وجاذبيةً في مدينة أبوظبي، الذي سيقدم وبكل تأكيد أجواءً احتفالية تنطبع في ذاكرة جميع الضيوف والزوار.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments