شاين سبا يوفر لزواره أفضل تجارب الصحية خلال شهر ديسمبر


0 shorten link

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تواصل المرافق المتنوعة والمميزة في فندق شيراتون دبي مول الإمارات الارتقاء بالتجارب العصرية التي توفرها لضيوفها إلى أعلى المستويات، فقد بات الآن بإمكان ضيوف "شاين سبا"، العلامة الاستجمامية الفارقة لفنادق شيراتون، وفي موقعه المميز في الطابق الـ 24 من الفندق، الاستمتاع بمجموعة متنوعة العلاجات الصحية والإستجمامية الجديدة باستخدام منتجات العناية بالبشرة الرائدة للعلامة التجارية البريطانية Elemis®، للاستمتاع بتجربة حيوية باعثة على الصفاء والسكينة مع المشاهد الساحرة لأفق مدينة دبي.

ويوفر هذا الملاذ الصحي الخلاب الذي يعانق السحاب للزوار والضيوف الراغبين بالاسترخاء واستعادة الحيوية بعد تجربة تسوق طويلة ومنهكة، يوفر أجواءً مريحة وهادئة لتجديد الطاقة واستعادة الحيوية وصفاء الذهن والروح في صالة مميزة بإطلالات بانوراميه خلابة على دبي، وخمس غرف علاجات، بما فيها الأجنحة الخاصة بالأزواج، وغرف الاسترخاء والاستجمام.

وتجمع منتجات Elemis® العريقة بين مكونات الطبيعية الفعالة، والتقنيات المتطورة، لتوفر تجارب صحية رائدة، وحائزة على العديد من الجوائز العالمية، للتغلب على أعراض التقدم بالسن وتحقيق عناية ممتازة بالبشرة. وهناك عدد من جلسات العلاج الجديدة والمميزة لدى شاين سبا، ومنها جلسة Elemis® المتطورة المضادة للتجاعيد وآثار التقدم بالسن باستخدام الكولاجين Elemis Pro-Collagen Age Defy، والتي تستهدف الخطوط والتجاعيد الدقيقة بواسطة مكونات أثبتت قدرتها العالية في المختبرات السريرية بالتغلب على أعراض التقدم بالسن، وجلسة تناغم البشرة Elemis Targeted Toning Treatment، التي تقوم بإزالة السيلوليت بجلسة علاج واحدة فقط، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من جلسات علاج مخصصة حسب الطلب لأقصى درجات الرعاية والعناية باحتياجاتكم الخاصة والشخصية.

ويقف دانييل هاموند، المدير الجديد للسبا والاستجمام في فندق شيراتون دبي مول الإمارات وراء موجة والتجديد والتحديث التي طالت أساليب ومنتجات شاين سبا. وينحدر دانييل من إنجلترا، وقد تلقى تدريبات عالية المستوى ومتخصصة في العناية بالجمال وجلسات العلاج الشاملة، كما أنه طاف وتنقل أرجاء مختلفة من العالم، وانتقل للإقامة في المنطقة منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث أدار العديد من مراكز السبا الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة.

وخلال شهر ديسمبر القادم، سيقدم دانييل لضيوفه هدايا رائعة ومنعشة بمناسبة إطلاق مجموعة Elemis® من المنتجات وجلسات العلاج الجديدة، حيث سيحظى كافة زوار السبا طوال هذا الشهر بجلسة مجانية للعناية بالوجه عند القيام بحجز جلسة مساج بالأحجار الساخنة، التي توفر تجربة استرخاء متكاملة ومهدئة للعضلات المتعبة، يستطيع الضيوف بعدها استعادة حيويتهم ونشاطهم باستخدام مرافق السبا المتنوعة، أو الاسترخاء في الصالة وشرب الشاي والاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة للمدينة.

بالإضافة إلى ذلك، عزز فندق شيراتون دبي مول الإمارات من مستوى مرافقه الترفيهية مع مركز الياقة البدنية، وهي صالة حديثة ومتطورة للألعاب الرياضية، تفتح أبوابها على مدار الساعة للراغبين بتجديد النشاط والحيوية، وهي تضم حوضي سباحة على السطح بإطلالات خلابة على دبي. ويضم المركز مدرب شخصي لتوجيه وإرشاد عشاق اللياقة البدنية لممارسة التمارين والتدريبات المثالية، وتحقيق النتائج من التركيز على الدورات التدريبية الشخصية، ما سيساعدكم على تحقيق أهدافكم، والحفاظ عليها. كما يقدم مركز اللياقة البدنية دروساً خاصة في السباحة للأطفال والكبار الراغبين في تعلم أو تحسين مهاراتهم في الرياضات المائية.

تجدر الإشارة إلى أن كلا من شاين سبا ومركز شيراتون للياقة البدنية يقعان في الطابق الـ 24 من فندق شيراتون دبي مول الإمارات، وبالإمكان الوصول إليهما عن طريق الطابق الثاني من مول الإمارات. ويوفر الملاذ الرائع على سطح الفندق بطاقات دخول ليوم كامل بإمكان الضيوف الاستفادة منها لدخول السبا، ومركز اللياقة البدنية، وأحواض السباحة.

التمارين الشخصية

جلسة واحدة 125 درهم (عادة يكون سعرها 180 درهم)

12 جلسة 1,000 درهم (عادة يكون سعرها 1,980 درهم)

32 جلسة 3,200 درهم (عادة يكون سعرها 5,400 درهم)

40 جلسة 4,000 درهم (عادة يكون سعرها 6,660 درهم)

دروس تعليم السباحة

للطفل أو البالغ الواحد / 50 دقيقة

1 جلسة 125 درهم

10 جلسات 1,000 درهم

20 جلسة 1,800 درهم

للطفلين أو البالغين الاثنين / 50 دقيقة

1 جلسة 200 درهم

10 جلسات 1,800 درهم

20 جلسة 3,000 درهم

بطاقة الدخول ليوم كامل

بسعر 150 درهم، مع إمكانية الدخول إلى مرافق شاين سبا، ومركز شيراتون للياقة البدنية، وأحواض السباحة على السطح.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments