مراس القابضة تشيد «دبي أرينا» والإنجاز في 2018


0 shorten link

أعلنت شركة مراس القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن وجهتها الجديدة المتطورة “دبي أرينا”، الأكبر في المنطقة من حيث المساحة، على أن يتم افتتاحها في عام 2018.

وستستوعب “دبي أرينا” قرابة 20 ألف متفرج، وهو الوجهة الوحيدة في المنطقة من حيث الحجم لاستضافة أضخم العروض الحية العالمية والفعاليات الموسيقية والرياضية والترفيهية الدولية والواسعة النطاق كمباريات رياضة الهوكي والمباريات العالمية للرابطة الوطنية لكرة السلة والجولات العالمية لأهم الفنانين.

وتغطي “دبي أرينا” مساحة حوالي نصف مليون قدم مربع، ومن المقرر أن تقدم “دبي أرينا” برنامجاً سنوياً متكاملاً كونها أرينا مغلقة ومكيّفة تستقبل العروض والفعاليات على مدار العام، وتتمتع ببنية تحتية قادرة على استيعاب أكبر الأحداث في المنطقة.

وتتخذ الوجهة المبتكرة موقعاً استراتيجياً في “سيتي ووك” على مقربة من مطار دبي الدولي، ويسهل الوصول إليها بواسطة مترو دبي وستكون محاطة بمجموعة واسعة من خيارات التسوق والضيافة والترفيه والمطاعم.

وستستقبل “دبي أرينا” طوال العام المشاهير من الرياضيين والفنانين والاستعراضيين جاذبة السياح إلى دبي على مدار العام، كما ستستقطب أهم الفعاليات والعروض العالمية الضخمة التي لم تقم في المنطقة من قبل لعدم توفر منصة مناسبة لاستضافة فعاليات مشابهة.

وستتميز”دبي أرينا” بمقاعد تتمتع بإمكانية تكبير الحجم أو تصغيره بحسب الفعالية المقامة، كما يمكنها استضافة جميع الأعراس الضخمة والتي قد تتطلب تجهيزات غير مألوفة وديكورات هائلة، بحيث يصبح مشروعاً جاذباً لفعاليات مميزة ومشوقة، وستنافس دبي بهذا المشروع كبرى مدن العالم الجاذبة لمثل هذه الفعاليات مثل لندن وسيدني ونيويورك وغيرها.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments