الطيران العُماني يوسع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الهولندية


0 shorten link

كشف “الطيران العُماني” عن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز الحالية مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية “كي إل إم”، والتي كانت قد أطلقت مسبقاً في شهر إبريل من عام 2015.

وتتيح اتفاقية الرمز المشترك الجديدة خيارات سفر إضافية بين سلطنة عمان وأوروبا، إذ يتمكن ضيوف الطيران العماني عبر هذه الاتفاقية اعتباراً من هذه اللحظة القيام بالحجز على الرحلات التي تقوم الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم.

وتشمل الرحلات التي تقوم بتسييرها بين كل من أمستردام – فرانكفورت، أمستردام – لندن هيثرو، أمستردام – ميونخ، كذلك أمستردام –باريس شارل ديغول، أيضا أمستردام – زيورخ .

يأتي ذلك بالإضافة إلى خط مسقط – أمستردام الحالي، والمجدول ضمن اتفاقية المشاركة بالرمز.

وقال عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني قائلاً:”تمثل السوق الأوروبية أهمية بالغة بالنسبة لنا، وعليه إن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم يأتي بمثابة الأمر الذي يمكن من خلاله تقديم خيارات أفضل لعملائنا الأعزاء، ذلك عبر العدد المتنامي من الوجهات ضمن شبكة خطوطنا الجوية، في حين أن الخطوط الجوية الملكية الهولندية لديها نفس الالتزام نحو الجودة والخدمة التي ينتهجها الطيران العُماني”.

ويجدر بالذكر أن توسيع شبكة الناقل الوطني الجوية ضمن الخطوط الأوروبية يأتي عقب صدور سلسلة من الإعلانات المهمة مؤخراً والمتعلقة بنشاط الطيران العُماني في السوق الأوروبية، حيث ألقت الضوء على نمو الطيران العُماني المتطرد بالإضافة إلى التركيز الذي ينتهجه على مستوى الشبكة ضمن سوق السفر الأوروبي.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments