منتجع «أتلانتس النخلة» فى دبي يطلق تجربة الغوص المطلق


0 shorten link

كشف منتجع “أتلانتس النخلة” في دبي عن اطلاق تجربة جديدة تضاف إلى باقة تجارب السياحة المائية التي يقدمها المنتجع الفاخر لزواره، وهي تجربة “الغوص المطلق”.

وتتيح تجربة الغوص المطلق لكافة أفراد العائلة السباحة مع 65 ألف كائن مائي منها أسماك القرش، وأنواع عديدة من الأسماك الشعاعية في حوض “أمباسادور لاغوون”.

كما تمكن الضيوف من السباحة في موطن “أمباسادور لاغوون” المائي المتكامل الذي يحتوي على 11 مليون ليتر ماء بعمق 10 أمتار، ويعد الموطن المائي بيئة حاضنة للعديد من أنواع الكائنات الموجودة في الخليج العربي بما في ذلك أسماك التراقيلي الذهبية والكوبيا والأسماك الهلالية ومجموعة متنوعة من أسماك القرش والأسماك الشعاعية.

وكذلك يستطيع محبي الغوص تجربة الغوص المطلق وفرصة التعرف على الأنواع المتعددة للأسماك، وطرق الحفاظ على البيئة المائية للمحيطات.

ويشترط لمن يريد خوض هذه التجربة أن يكون الحد الأدنى لعمر الضيوف 6 سنوات ليتمكنوا من المشاركة كما أنه من الضروري وجود شخص بالغ ليرافق الأشخاص دون سن الـ16.

وتضم هذه التجربة جولتين من الغوص مدة كل واحدة 30 دقيقة في أعماق البحيرة بحيث يستطيع المشارك اكتشاف آثار الحضارات القديمة، وكائنات الخليج العربي إضافة إلى تجربة إطعام الأسماك الإشعاعية باليدين، والاستمتاع بتناول المرطبات والمازة العربية مقابل 2500 درهما مع توفير المعدات الكاملة للغطس أو الغوص.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments