مجموعة میلینیوم وكوبثورن تفتتح فندق باب القصر


0 shorten link

كشفت مجموعة "میلینیوم وكوبثورن" الشرق الأوسط وأفريقيا عن الافتتاح التجريبي لفندق “باب القصر” وهو أحدث فنادقها في أبوظبي، والذي يحتل موقعاً مرموقاً على الكورنيش، بمحاذاة القصر الرئاسي.

وسيشكل فندق “باب القصر” معلماً جديداً يقف بشموخ في أفق العاصمة، إذ يحتفي الفندق الثاني التابع لمجموعة بيلتمور الفاخرة والتي تنضوي تحت راية مجموعة میلینیوم وكوبثورن بالثقافة العربية، بدءاً من الهندسة المعمارية وصولاً إلى التجارب العربية الأصيلة التي يوفرها لنزلائه.

ويتألف الفندق الفاخر من 677 غرفة ضيوف وجناحاً وشقة مفروشة بأناقة، تطل معظمها على مناظر خلابة للخليج العربي، وقد استقى الديكور المترف تصميمه من تراث المنطقة العريق، فجاء مُعاصراً تتخلله لمسات عربية تقليدية.

ويحتضن الفندق مطاعم راقية تشمل “أرتيزان كيتشن” الذي يقدم الأطباق الموسمية من الفطور حتى العشاء، حيث يستعرض الطهاة مهاراتهم المميزة على منصات الطهي الحي التي تفوح منها روائح ونكهات من شتى أنحاء العالم، بينما يقدم مطعم “مرجانة” المأكولات الخفيفة حيث اللاونج المستوحى من الأجواء العربية والذي يشكل المرتع المثالي لوجبة ما بعد الظهر التقليدية التي تشمل المعجنات الطازجة وأجود أنواع الشاي والقهوة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم مقهى “فريش بايسيل” باقة من المنتجات المختارة بعناية والتي يمكن طلبها إلى غرف الضيوف أو الشقق المفروشة، وتشمل المأكولات والزيتون الفاخر وأنواع الأجبان المستقدمة من أنحاء العالم وأنواع البسكويت اللذيذ والفطائر المحضرة في المطعم، إلى جانب المخبوزات الطازجة والدجاج واللحوم، والبيتزا المحضرة على الطريقة المنزلية.

كما ينضم مطعم “ليمو” إلى لائحة هذه المطاعم في مطلع شهر ديسمبر المقبل، وسيختص بتقديم أطباق بيرو المحلية بنفحات معاصرة مميزة، إذ يمزج بين أشهى النكهات المستقدمة في اليابان والصين وإسبانيا.

ويكتمل هذا الفندق بمرافق التسلية التي تشمل شاطئاً خاصاً، حوض سباحة مترامي الأطراف وأكواخاً خاصة ستتم إضافتها قريباً، أما السبا الفاخر فيعكس جوهر البلاد العربية ويقدم تجربة الحمام التقليدية، والمساحات الخاصة للاسترخاء.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments