فندق الفيصلية يحصد جائزة أفضل فندق سعودي فاخر


0 shorten link

حصد "فندق الفيصلية" والذي يعد أحد أهم العقارات الفاخرة بالرياض، جائزة أفضل فندق فاخر بالمملكة، وذلك ضمن فعاليات حفل جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية 2016 الذي عقد مؤخرا في أبوظبي.

وبهذه المناسبة قال المدير العام للفندق ألكسندر بلير: “إنه لشرف عظيم أن أتسلم هذه الجائزة بالنيابة عن من يستحقونها وهم فندق الفيصلية وفريقنا المتميز”.

وأضاف: “إن هذه الجائزة تساعد في إرساء معايير عالمية للفنادق الفاخرة، وتجعل من الفندق أحد العقارات الفاخرة الرائدة في السعودية”.

ويقدم الفندق الفيصلية والذي هو عضو في تجمع أهم الفنادق الرائدة في العالم، وتملكه وتديره شركة الخزامي للإدارة الرائدة في مجال الضيافة وإدارة العقارات، أعلى مستويات الرقي والفخامة بفضل تجارب حقيقية مشوقة.

كما يوفر غرفا وأجنحة حاصلة على جوائز تكملها خدمات استثنائية ومطاعم فاخرة تقدم أشهى الأطباق وخدمة خاصة متوافرة لتلبية كل الاحتياجات، كما يسعى جاهدا إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات وبوضع ذلك بعين الاعتبار.

الجدير بالذكر أن فندق الفيصلية قد حصل مؤخراً على جائزة عن فئة أفضل فندق للأعمال والمؤتمرات الرائد بالشرق الأوسط وفئة الأجنحة الفندقية الفاخرة والرائدة بالشرق الأوسط وذلك في جوائز السفر العالمية 2016.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments