فنادق ماريوت بالكويت تطلق خصومات 30%


0 shorten link

كشفت مجموعة فنادق ماريوت بالعاصمة الكويتية عن اطلاقها باقة حصرية من العروض المميزة الخاصة بالمواطنين والمقيمين، والأسر الزائرة من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتيح العروض المميزة للضيوف واالزوار في فنادق “جي دبليو ماريوت” وفندق “كورت يارد ماريوت»” وفندف “ريزيدانس إن ماريوت” الكويت، خصومات كبيرة على اﻹقامة بالغرف تصل إلى 30% في عطلة نهاية الأسبوع، إضافة إلى تشكيلة من المطاعم المتنوعة.

ويشمل العرض بوفيهات إفطار لذيذة ومختارة من أشهى الأصناف العالمية على قائمة مطعم “أتريوم الشهير بفندق “كورت يارد ماريوت”، كما يضم الفندق العديد من المطاعم الأخرى منها المطعم الهندي المميز “سول آند سبايس” والذي يقدم مزيجا رائعا من التوابل الهندية، إضافة إلى المطعم الياباني “سوشي”، الذي يقدم ألذ وأجود أنواع السوشي، الساشيمي والعديد من الأطباق اليابانية الشهيرة.

ويمكن للنزلاء المقيمين في فندق “جي دبليو ماريوت” الخمس نجوم التمتع بأطباق فاخرة بأشهر مطعم ستيك بالكويت “تراس جريل” والذي يقدم أشهى وأفخر لحوم الأنغوس الأميركية ولحوم واغيو، إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة على الغداء والعشاء، إضافة إلى أطباق شهية بالمطعم الياباني “كي”.

أما ضيوف فندق “ريزيدانس إن ماريوت” فيمكنهم التمتع بشقق الفندق العائلية الشاسعة والمجهزة بكل مستلزمات الإقامة الطويلة، بالإضافة إلى إطلالة تخطف الأنفاس على أبراج الكويت والخليج العربي وبوفيهات إفطار غنية بمطعم “بلندز” الفريد من نوعه.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments