«تلال العين» أول منتجع صحراوي لسياحة الصيد فى المنطقة


0 shorten link

أعلن منتجع “تلال العين” أول منتجع بتصنيف خمسة نجوم للسياحة الصحراوية والتراثية في المنطقة عن استكمال الاستعدادات لموسم السياحة الصحراوية الجديد في الإمارات.

يقدم “تلال العين” تجربة سياحية صحراوية وتراثية غير مسبوقة للسياح لمعايشة كافة مفردات الحياة الإماراتية البدوية والتعرف عن قرب على التراث الثقافي العريق للأجداد والعادات العربية الأصيلة للمجتمع الإماراتي، فضلاً عن ممارسة رياضة الصيد والاطلاع على الإرث الغني للصقارة.

وأوضح أحمد عبد الجليل البلوكي رئيس مجلس إدارة منتجع تلال العين الصحراوي أن المنتجع هو مشروع سياحي متكامل يدعم خطط تعزيز السياحة التراثية والصحراوية وسياحة الصيد في أبوظبي، وإحياء تراث الأجداد والحفاظ على العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة.

كما أشار أن المنتجع يقدم مفهوم جديد يحافظ على أصالة الحياة الإماراتية وحياة البر وممارسات الصيد التقليدية، وفي إطار يتبع أعلى المعايير والمقومات التي تجتذب السياح من مختلف أنحاء العالم لمعايشة هذه التجربة بجميع تفاصيلها في أبوظبي.

جدير بالذكر أن منتجع تلال العين يقع في قلب صحراء مدينة العين، ويمتد المنتجع على مساحة 52 كيلومتر مربع في منطقة رماح الواقعة على الطريق الرابط بين أبوظبي والعين.

يضم المنتجع 25 فيلا بتصاميم تراثية مبتكرة تجسد روعة فنون العمارة الإماراتية تتوزع على ثلاثة فئات تضم، عشر فيلات بغرفة نوم واحد “فيلات الغزال”، وفيلات “الريم” و”الدوماني” بغرفتي نوم مع مسبح خاص، وفيلا “المها العربي” بثلاثة غرف نوم.

كما يضم سبعة غرف تراثية فاخرة، وثلاثة أجنحة تراثية بغرفتي نوم يتضمنهم جناح مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى ذلك يحتضن المنتجع مدرسة محمد بن زايد للصقارة وفراسة الصحراء التي تم تدشينها أواخر العام الماضي.

RECENT NEWS

Comments

leave comments


facebook comments

leave comments